English

عنا


أُنشئت الهيئة العامة للترفيه في عام 2016 كجزء من رؤية المملكة 2030، ليكون من ضمن مهامها الرئيسية تطوير قطاع الأفكار والترفيه في المملكة و الارتقاء نحو جودة أعلى وعروض أكثر تنوعًا وإثارة بما يتلاءم مع احتياجات جميع سكان المملكة، و يتوافق مع روح، عادات، و تقاليد المملكة في الوقت ذاته. إنِّ نمو و ازدهار هذه الصناعة سيوفر فرص عمل و أنشطة اقتصادية جديدة كما سيقدم للجميع خيارات ترفيه لم تكن متاحة سابقًا. وتعمل الهيئة العامة للترفيه على تحقيق هذه الرؤية من خلال وضع معايير لهذا القطاع الناشئ نسبيُا في المملكة بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم. وترى الهيئة العامة للترفيه أن المعرفة والقدرات الإبداعية لمنظمي الأفكار ومقدمي الخدمات المعتمدة ستدفع بهذه الصناعة نحو مزيد من النمو و التطور و النجاح، وتعمل الهيئة العامة للترفيه على تقديم يد العون و الدعم لهم.

وحيث أننا لا زلنا في البداية، فقد منحت الهيئة العامة للترفيه ما يزيد عن 300 ترخيص لإقامة الأنشطة و الأفكار المختلفة في 25 مدينة حضرها ما يقارب 20 مليون شخص.

وكما يعرف جميع منظمي الأفكار و مقدمي الخدمات في هذا المجال، أنَّ أحد أهم عوامل نجاح الفعالية هو التخطيط المُسبق. التخطيط المسبق لا يمنح فقط فسحة من الوقت لتنفيذ الفعالية بشكل صحيح، بل التسويق المبكر يؤدي إلى مبيعات تذاكر أعلى و ربح أكثر..

ولهذا السبب، ستقوم الهيئة العامة للترفيه بقيادة القطاع لتنظيم أفكار عام 2018 بطريقة جيدة و وقت مبكر. لبدء العملية، قامت الهيئة العامة للترفيه بالعمل على تصور موضوعات لجدول أفكار عام 2018. موضوعات عام 2018 ستوفر إطار تسويق قوي بالإضافة إلى منح حرية يحتاجها المنظمين و مقدمي الخدمات تصميم أعمالهم وتخطيطها بما يلائم فهمهم السوق ومجال العمل..

ندعو جميع منظمي الأفكار ومقدمي الخدمات لتقديم الجداول والخطط الخاصة بأفكارهم لعام 2018 إلى الهيئة العامة للترفيه في الفترة بين 7 نوفمبر 2017 وحتى 24 ديسمبر 2017 من خلال البوابة الإلكترونية لجدول الهيئة العامة للترفيه لعام 2018.